4 وجهات رائعة لعطلة عيد الأضحى

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
مُدون في طقس العرب
2018/08/19 م ، 1437/12/8هـ
4 وجهات رائعة لعطلة عيد الأضحى
عيد الأضحى في مراكش

طقس العرب- هو عيد الأضحى إذا، وربما تكون قد قررت قضاء عطلتك في هذا الموسم الذي يصادف آب/ أغسطس المعتدل في كافة أرجاء المعمورة، ولكن إذا كنت ترغب في أجواء قريبة منك فهذه هي أفضل الأماكن للسفر في عطلة عيد الأضحى.

 

دبي

فرصة رائعة للمسافرين العرب الباحثين عن مكان قريب لتمضية العطلة، ومهرجان "العيد في دبي.. عيد الأضحى" يهدف إلى تسليط الضوء على القيم الحقيقية للعيد من خلال تلبية احتياجات المقيمين في دبي والزوّار القادمين من مختلف مناطق الإمارات والدول الخليجية إضافة إلى السياح الدوليين، وذلك عبر العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية المشوّقة.

اسطنبول

هي الوجهة الثانية القريبة إلى المنطقة ويمكن الوصول إليها في غضون سويعات قليلة، ويمكن التمتع بأجوائها الاجتماعية المصاحبة للعيد مع الاستمتاع أيضا بالمعالم التاريخية الدينية والمساجد الكثيرة التي تطبع عاصمة الإمبراطورية العثمانية، إضافة فرصة الحصول على صفقات أقل سعرا في الفنادق خصوصا مع تناقص السياحة إليها هذا العام.

 

جزر المالديف

ليس للباحثين عن الاسترخاء التام وعذرية الطبيعة الساحرة إلا أن يتوجهوا إلى إحدى الجزر الرائعة في المحيط الهندي، ومن بينها جزر المالديف التي تعتبر الأقرب إلى المسافرين العرب عقائديا، مما يجعل التمتع بعيد الأضحى وكأنك بين العائلة والأحباب، والمهم أنك ستستمع أيضا بالشواطئ والأجواء الصيفية قبل العودة إلى وطنك ومكان عملك.

 

مراكش

إذا كنت ترغب في السفر إلى المغرب وزيارتها أيقونتها الحمراء، مراكش، ويمكنك الاستمتاع بأسواقها وشوارعها وحماماتها ومنتجعاتها الصحية وغيرها.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً