خياراتك للاحتفال بالأعياد ورأس السنة في لندن

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/25 م ، 1438/03/26هـ
خياراتك للاحتفال بالأعياد ورأس السنة في لندن
عين لندن

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تبدأ الاحتفالات بالأعياد ورأس السنة في لندن مع دخول شهر ديسمبر، حيث تصبح المدينة على موعد مع أروع فرص الترفيه والاحتفالات وتخفيضات التسوق وألذ الأطعمة والحلويات وغيرها من التجارب.

 

شهر ديسمبر في لندن يكون رائعا جدا إذا قمت بنزهة بين شارعي أكسفورد وريجنت وساحة ترافالغار وهي المناطق التي تتميز خلال فترة أعياد الميلاد بمشاهد الزينة البهيجة والأضواء المتلألئة وشجرة راس السنة التي عادة ما تكون ضخمة جدًا وسط ميدان ترافالغار، وكذلك الفرص الكبيرة للتسوق في المراكز التجارية المختلفة.

يمكنك الانضمام إلى العديد من الاحتفالات المثيرة التي تقام على ضفاف نهر التايمز، كما سوف تجد في نفس المنطقة العديد من الأكشاك حيث تستطيع الحصول على الأطعمة والحلويات اللندنية والتقليدية، إضافة إلى الهدايا التذكارية الرائعة التي تلائم هذه المناسبة.

 

ولأن التسوق في لندن خلال احتفالات الأعياد ورأس السنة يتميز بالتخفيضات والحسومات والمفاجآت، فسوف تكون على موعدد مع الكثير منها في الأسواق والمولات التجارية، ومن الأماكن التي ينبغي عليك زيارتها سوق بورو وهو من أكبر الأسواق في لندن.

 

إذا كنت من محبي التزلج على الجليد فسيكون من الرائع أن تنضم إلى اللندنيين الذين أصبحوا يحبون ممارسة هذه الهواية بكثرة قبل دخول العام الجديد، ومن المراكز الخاصة بالتزلج يمكنك التوجه إلى سومرست هاوس وساحة برج لندن.

ومن الأماكن الترفيهية التي تستطيع فيها الاستمتاع بالاحتفالات الرائعة الخاصة بموسم رأس السنة هناك العديد من الخيارات مثل مدينة العجائب في حديقة هايد بارك وكذلك مهرجان وينتر فيل في حديقة الملاهي فيكتوريا بارك، أما الحدائق النباتية الملكية فهي وجهة لمحبي الهدوء والرومانسية وسط الأضواء المتلألئة.

 

وتصل ذروة الاحتفالات في لندن بدخول العام الجديد، حيث تصبح ليلة رأس السنة مليئة بالعروض الخاصة والأضواء والألوان، ومن أروع الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية أو للعشاء يمكنك التوجه إلى أعلى برج شارد، أو مجرد التوافد مع الناس إلى الأماكن الشهيرة بمشاهدة الالعاب النارية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً