أفضل الوجهات والتجارب السياحية في فبراير 2017

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2017/01/10 م ، 1438/04/12هـ
أفضل الوجهات والتجارب السياحية في فبراير 2017
مهرجان الصحراء في الهند

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يقترب شهر فبراير ليحل بدرجات حرارته المنخفضة على الكثير من المناطق العربية، فإذا كنت ترغب في الفرار منها والتوجه لخوض بعض التجارب السياحية الرائعة حول العالم ننصحك بما يلي:

 

السامبا وحفلات الشوارع، كرنفال ريو في البرازيل

بعد احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية التي شهدت أكبر الحفلات في العالم، تبقى المدن البرازيلية وخاصة ري ودي جانيرو على نفس الذروة من الحياة المفعمة بالحفلات والمهرجانات، يمكنك العثور في شوارع ريو دي جانيرو على مسيرات السامبا المُبهجة والأزياء المبهرة.

 

الهندسة القديمة في مصر، مهرجان الشمس في أبو سمبل

بينما تُعتبر العجائب القديمة وشواطئ البحر الأحمر الجميلة والمناخ الجاف أسبابًا كافية لزيارة مصر في شهر فبراير، لا تتوقف القائمة هنا فتاريخ 21 فبراير يُصادف ذكرى تولي الملك رمسيس الثاني العرش الملك، وهناك في معابد أبو سمبل يمكنك أن تشهد مهرجان الشمس نصف السنوي عندما تتعامد أشعة الشمس على الحرم الداخلي للمعبد.

 

المهرجانات الملونة في الهند، مهرجان الصحراء في راجاستان

الجلوس مقابل القلعة الذهبية الهائلة بمدينة جيسلمر في صحراء ثار خلال هذا الشهر يأخذك أيضا بين جنبات المهرجان النابض بالحياة والتراث الثقافي الغني لولاية راجاستان، بين الرقص والمسابقات والمواكب الاحتفالية، حيث يمكنك أن تشهد العديد من سباقات الهجن ولعبة البولو وحتى رقص الإبل.

 

جولات الأطلال الأثرية، استكشاف معابد أنغكور في كمبوديا

فبراير هو شهر رائع للتوجه إلى كمبوديا واستكشاف المعابد الرائعة في أنغكور وات بالقرب من مدينة سيام ريب، إنه موسم الجفاف الذي يعني أن الأيام مشمسة، سماؤها زرقاء ودرجات الحرارة فيها مريحة مريحة، ويتزامن هذا الطقس الجيد مع ذروة موسم السفر ولكن بعيدا عن الحشود السياحية.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً