أفضل الفصول والمواسم لزيارة جزر الكناري

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/11/05 م ، 1438/02/05هـ
أفضل الفصول والمواسم لزيارة جزر الكناري
صورة لإحدى جزر الكناري من ناسا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- أفضل الأوقات لزيارة جزر الكناري تكون ما بين مارس ومايو والفترة من سبتمبر إلى نوفمبر، وذلك لأن الشتاء والصيف يجذبان الكثير من السياح مما يجعل الأماكن أكثر تكلفة وأقل فرصًا للاستمتاع بها، وفي الوقت نفسه، يعتبر الربيع والخريف فرصتان للتمتع بنفس الطقس اللطيف كما مواسم الذروة ولكن دون حشود السياح.

 

في الفترة من ديسمبر إلى فبراير ترحب جزر الكناري بعدد كبير جدا من الأوروبيين الفارين من البرد في أشهر الشتاء، ولذلك سترى الكثير من السياح الباحثين عن الطقس الدافئ، فمتوسط ​​درجات الحرارة بين 15 و 21 درجة مئوية تجعل النزهات ممتعة على طول الشاطئ وفي الحدائق الوطنية.

 

أشهر الربيع بمثابة أحلى المواسم للسياحة، فهي تقدم انقطاعًا في تدفق السياح على الجزر، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن أسبوع عيد الفصح سيشهد إقبال المزيد من السياح، وما عدا ذلك يمكنك أن تجد أسعار أفضل للفنادق مع درجات الحرارة تتراوح بين 15 و 22 درجة مئوية.

 

أعداد كبيرة من الأسر والطلاب الأوروبيين على موعد مع عطلة أغسطس في الجزر الخالدات، جزر الكناري، إنه فصل الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة وتصل إلى 28 درجة مئوية كأعلى مستوى يومي لها في سانتا كروز وتينيريفي.

إذا كنت ترغب في عطلة خلال الصيف فينبغي أن تحجز أماكن الإقامة الخاصة بك قبل بضعة أشهر من رحلتك لضمان توفرها.

 

ويعتبر الخريف موسمًا رائعًا آخر للتمتع بسحر جزر الكناري دون الأعداد الكبيرة من السياح والأسعار المرتفعة للفنادق في مواسم الذروة السياحية، خصوصا وأن متوسط ​​ارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت يكون بين 21 إلى 27 درجة مئوية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً