أشياء تجنب فعلها أثناء مكوثك في الفندق

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/08/14 م ، 1438/11/22هـ
 أشياء تجنب فعلها أثناء مكوثك في الفندق
تعبيرية

موقع طقس العرب - يسعى المسافر عادة لأن تكون إقامته في الفندق تجربة سلسلة ومريحة، تخلو من أي منغصات أو أي تصرفات تسبب الإحراج له أثناء فترة إقامته في الفندق. 

وهنالك عدد من الأشياء التي يجب على المسافر تجنب القيام بها أثناء مكوثه في غرفة الفندق، وذلك للحفاظ على أمنه وسلامته. فيما يلي 5 أشياء يجب على المسافر تجنب القيام فيها في غرفة الفندق، بحسب موقع "فاناغرادنر" الإلكتروني: 

 

التدخين
حاول أن تلتزم بقوانين الفندق وتجنب التدخين في غرفة الفندق إن رأيت يافطة "ممنوع التدخين" . وإن أردت التدخين فقم بذلك في الأماكن المخصصة للمدخنين. 

 

ادخال الحيوانات خلسة
إن لم تكن قوانين الفندق تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الغرفة، لا تدخل حيوانك الأليف خلسة لأنك ستتعرض للطرد من الفندق إذا خرقت قوانينه. حاول أن تعثر على فندق يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الغرفة.

  
الضجيج 

تجنب اصدار الضجيج والاستماع للموسيقى بصوت مرتفع أثناء تواجدك في غرفتك، فهذا يزعج النزلاء الآخرين ويعرضك للإحراج.

  
 استخدام جهاز التحكم 
عادة ما يحتوي جهاز تحكم التلفاز ومكيف الهواء على جراثيم ومكروبات كثيرة، لأنه يستخدم بشكل مستمر من قبل الزبائن، ولا يتم التركيز على تنظيفه من قبل عمال التنظيف في الفندق. لذا حاول أن تستخدم منديلاً معقماً لمسح وتطهير جهاز التحكم قبل استخدامه.

 

الطهو
يعمد البعض إلى إستخدام المكواة في تسخين بعض الوجبات السريعة أو الخبز في غرفة الفندق، وهذا أمر غير مسموح به.  

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً