5 نصائح للحصول على أفضل الأسعار في منتجعات المالديف

2017/01/22 م ، 1438/04/24هـ
جزر المالديف

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جميعنا نبحث عن فرصة للسفر إلى جزر المالديف، ولكن أسعارها المكلفة جدًا تغير تفكيرنا بوجهة الأحلام هذه، إلا أنه باستطاعتك التوفير كثيرًا إذا اتبعت بعض النصائح الموجهة لمحدودي الميزانية.

 

- اتصل بعدد من وكالات السفر في العاصمة المالديفية ماليه، وتحقق أيضا من الأسعار على مواقع الحجز ومواقع المنتجعات مباشرة، فبعض الوكالات تتفاوض مع بعض المنتجعات للحصول على صفقات تصل حتى 30 بالمائة أقل مما هو متوفر عبر الإنترنت.

 

- ابحث عما إذا كان يمكنك تنظيم النقل الخاص بك بنفسك، وهذا مُفيد على نحو أفضل بالنسبة للمنتجعات في الجزر المرجانية شمال وجنوب مدينة ماليه، فعلى سبيل المثال يمكنك ركوب العبارة العامة أو القوارب السريعة المشتركة إلى جزيرة مافوشي، ثم التحويل إلى أحد المنتجعات القريبة في الجزيرة، وهذا أرخص بكثير من ركوب قارب سريع مباشرة من المطار.

 

- احجز إقامتك في المنتجع أو الفندق مع خاصة "نصف الإقامة" بدلا من إقامة الغرفة مع الإفطار فقط، لأن وجبات المساء يمكن أن تكون أكثر تكلفة والإفطار يتمثل غالبًا في البوفيهات الكبيرة بشكل يقلل من حاجتك لتناول طعام الغداء، وهذا يعني استغنائك عن "الإقامة الشاملة" إذا كنت مسافرًا مُنفردًا من محدودي الميزانية.

 

- تأكد جيدًا مما إذا كان السعر يشمل الضرائب ورسوم الخدمات ورسوم بطاقات الائتمان، وتحويلات المطار، لأن هناك العديد من الأسعار على الإنترنت تستبعد لك تلك التكاليف، فتجد نفسك مضطرًا لدفعها لاحقا عند الوصول.

 

- انتبه لتكاليف الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في المنتجع الذي ستختاره، فأكثر المنتجعات تكلفة هي غالبًا ما توفر الأنشطة الأكثر تكلفة، فإذا لم تُكن تريد أكثر من مجرد الاسترخاء على الشاطئ، فحاول أن تبتعد عن الأنشطة لاحقًا.

شاهد أيضاً