رحلة إلى شلالات الراين.. الأكبر في أوروبا

2016/10/25 م ، 1438/01/24هـ
رحلة إلى شلالات الراين.. الأكبر في أوروبا
شلالات الراين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- شلالات الراين هي أكبر شلالات في أوروبا، وشافهاوسن هي مدينة صغيرة تقع في الجزء الشمالي الشرقي من سويسرا على الحدود مع ألمانيا، وهي المكان الأفضل للوصول إلى الشلالات التي تعد أهم معالمها الطبيعية.

 

يمكنك زيارة شافهاوزن وشلالات الراين في رحلة يوم واحد من زيوريخ، سواء بواسطة خدمة القطارت أو سيارات الأجرة أو المستأجرة مباشرة.

 

ويمكن الوصول إلى شلالات الراين عبر محطتين للقطار، تشولس لوفن آم راينفول وتقع على الضفة الجنوبية للنهر، ومحطة نيوهاوسن باد التي تبعد 450 مترا من الضفة الشمالية للنهر.

 

وخلال زيارتك إلى هذه المدينة الرائعة ينبغي أن تتجول في بلدتها القديمة مشيا على الأقدام للتمتع بمبانيها الجميلة التي أعيد ترميمها، وكذلك القلعة التي توفر إطلالات رائعة على مشاهد طبيعية خلابة.

يعتبر متحف الفنون العصرية ومتحف المنطقة المحلي من المعالم الثقافية المهمة الموجودة داخل المدينة القديمة إلى جانب المسرح ذو الديكور الداخلي الجميل.

 

أما التجارب الأكثر روعة فهي السباحة بداخل نهر الراين، أو القيام بجولة قصيرة على القوارب لمشاهدة الشلالات عن قرب، وللمتحمسين أكثر يمكنهم دفع المزيد من المال للحصول على جولة طويلة تمر عبر نهر الراين وتصل إلى عدد من القلاع المنتشرة مرورا بالشلالات وحجارتها ومياهها المتدفقة، والجولة تكون مشمولة مع وجبة غداء.

 

شاهد أيضاً