السياحة في مدينة ميخاس الإسبانية

2016/11/20 م ، 1438/02/20هـ
السياحة في مدينة ميخاس الإسبانية
شوارع ميخاس بويبلو

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- ميخاس هي مدينة وبلدية في كوستا ديل سول بالجنوب الإسباني، وهي رائعة من الروائع التي يمكنك زيارتها في منطقة الأندلس الساحرة.

 

تتألف المدينة من جزئين هم ميخاس بويبلو وهي القرية الأندلسية القديمة التي تكتسي اللون الأبيض وتقع على جانب الجبل 428 مترا فوق مستوى سطح البحر، بينما يسمى كل شيء خارج ميخاس بويبلو ميخاس كوستا.

 

ميخاس هي بلدة ساحلية ساحرة وأهم أجزائها في هذا الجانب منطقة لا كالا التي تتميز بسحر شواطئها الرملية الناعمة وصفاء مياهها الزرقاء النظيفة، ناهيك عن العديد من مرافق الخدمات ووسائل الراحة الموجودة في خدمة السياح.

وتقدم منطقة لا كالا للزوار أيضا فرصًا رائعة للتسوق، وخاصة للباحثين عن الديكورات التقليدية والأعمال الحرفية الفنية كالفخار واللوحات، وكذلك الهدايا التذكارية والملابس، وسوف تجد عددا كبيرا من المحلات التجارية في شوارع المدينة البيضاء، كما يمكن التوجه إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الموجودة.

 

وإضافة إلى منطقة لا كالا دي ميخاس التي تعتبر المنتجع السياحي الأشهر، هناك غيره من المنتجعات الشاطئية الصغيرة مثل ريفيرا ديل سول ومنتجع كالاهوندا.

قلعة كولوماريس هي واحدة من الأماكن التاريخية الجميلة رغم أنها بنيت بين عامي 1987 و 1994 من طرف الدكتور استيبان مارتن لتصبح متحف تاريخيا وتضم نصبا تذكاريا للرحالة المستكشف كريستوفر كولومبوس، ويوجد في البلدة وجهة ثقافية أخرى هي متحف الأعراق البشرية.

 

هناك العديد من النشاطات السياحية التي يمكن أن تقوم بها في ميخاس الإسبانية، مثل تسلق الصخور في بارك ميرالا بمنطقة ميخاس بويبلو، أو التوجه إلى حلبة مصارعة الثيران بلازا دي توروس.

 

وللعائلات المرفوقة بالأطفال تعتبر حديقة بيوبارك فوينخيرولا وجهة مميزة، فهي تضم أنواعًا كثيرة من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم، كما أن الحديقة المائية ميخاس أكوا بارك موقع جذب سياحي ممتع جدا وهي تقع في لاس لاخوناس.

 

شاهد أيضاً